
التقى وفد أمريكي عضوين في الحكومة خلال اجتماعين منفصلين تم خلالهما بحث التعاون بين موريتانيا وأمريكا في مجالات تدخل القطاعين الوزاريين.
وعقد الوفد الأمريكي اجتماعا مع وزير الداخلية وآخر مع وزير العدل، تطرق الجانبان خلاله لجهود موريتانيا في المجال الحقوقي ومواقفها من القضايا المرتبطة بحقوق الإنسان في البلاد.








