
قررت اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة جائحة كورونا "البقاء في اجتماع مفتوح، حتى نهاية الأسبوع لمتابعة نتائج العمل الميداني، ومواصلة الإجراءات كما هي إلى إشعار جديد".
وأعلن عن القرار على هامش اجتماعها الأسبوعي الذي عقدته اللجنة امس الأربعاء (09 دجمبر 2020)، برئاسة الوزير الأول محمد ولد بلال.








