
الاستطلاع - أعلنت الشرطة الموريتانية، إحالة خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة أجانب، إلى القضاء بعد ضبط كميات من الكوكايين والمشروبات الكحولية بحوزتهم.
وقالت الشرطة في بيان، إن عناصرها ألقت القبض على المتهمين في العاصمة نواكشوط، وبحوزتهم 45 قنينة و37 علبة من الخمر.








